Monday, December 27, 2010

ببساطة

صحوت متأخراً.. رن المنبه كثيرا..وكنت أكتم رنينه و في آخرمرة سقط على الأرض و تهشم و أفقت على صوت ارتطامه بالأرض..قمت و لبست ملابسي مسرعا ..انفرط زر القميص ولم أجده ..تعقدت رابطة العنق حول عنقي و لم أعبأ بفكها فقد كنت أود الخروج مسرعا من البيت .نادتني الجارة أثناء خروجي لألتقط  لها مشبك الغسيل الذي سقط على الأرض و بينما أهم لأقذفه لها تناثر الماء من جار آخر كان يروي زهوره فأصاب بدلتي بالبلل .ركبت أول "توك توك" الذي ما إن تحرك حتى  اصطدم بزميله و تبادلا الصياح و السباب .تركته راكضا لألحق بالمترو و سرعان ما دخلت حتى أغلق الباب على قماش بدلتي الثمين و تجمع الناس ليفتحوا الباب فلم يستطيعوا ..و انتظرت حتى المحطة التالية .اصطدمت بطفل يحوم بالمترو فبكى و تأثرت أمه فتشاجرت معي ..سمعها عجوز مسن فلعن جيل الشباب كله .دخل متسول القطار وخرج و إذ بي لا أجد محفظتي و بها نقودي و بطاقة الهوية و رقمي الخاص لدخولي من باب  العمل .ركبت "تاكسي "تعطل في الطريق ..أقلتني الحافلة إلي باب العمل و خرجت منها بشعر أشعث و طبعا لم يعرفني أمن الباب و طلبوا رقمي السري أو بطاقة هويتي ..لم يصدقوا أنني سرقت ..ضمنني زميل لي ..طلبني المدير و سمعت تعييره على تأخري ..خصم لي يومان .. و قال لي خذ الأمر ببساطة  و عد من حيث أتيت فاليوم غير محسوب لك .رجعت متعبا أجر قدماي ..ارتميت على السرير ..ورحت في نوم عميق و في اليوم التالي صحوت متأخرا..رن المنبه كثيرا........

No comments:

Post a Comment